본문 바로가기

Arabic(عربي)

توفر K-ETA تجربة فريدة في كوريا.

توفر K-ETA تجربة فريدة في كوريا.

السياحة الكورية

K-ETA (تصريح السفر الإلكتروني الكوري) هو نظام ترخيص سفر إلكتروني قدمته الحكومة الكورية. تساعد K-ETA المسافرين من البلدان التي لا تتطلب تأشيرة في التقدم والحصول على شهادة عبر الإنترنت قبل دخول كوريا. تم تقديم هذا النظام في سبتمبر 2021.أيضًا ، يمكن أن يؤدي استخدام K-ETA إلى تقليل وقت الانتظار غير الضروري عند دخول كوريا. في إجراءات الدخول في المطار في كوريا ، يمكن للأجانب الحاصلين على K-ETA المرور عبر الهجرة بسرعة باستخدام النافذة المخصصة. لذلك ، باستخدام K-ETA ، يمكن تقليل وقت الانتظار وتقليل الإزعاج.

صورة جواز السفر

كوريا دولة تتمتع بالكثير من السحر ، لذلك هناك العديد من الأماكن التي يمكنك زيارتها. هنا بعض الأماكن التي ننصح بها!قصر جيونجبوكجونج - - قصر جيونج بوكجونج ، أحد القصور التمثيلية لكوريا ، كان قصرًا لسلالة جوسون وهو وجهة سياحية لا يزال يحبها الكثير من الناس. قصر جيونج بوكجونج به جبل نامسان في الخلفية ، ومتحف القصر الوطني الكوري ، وهو الكنز الوطني رقم 1 ، يقع أيضًا هناك. يتميز قصر جيونج بوكجونج بالعمارة الكورية التقليدية والحدائق الجميلة ، مما يجعله أحد أشهر الوجهات السياحية بين الأجانب.Myeong-dong - Myeong-dong هي واحدة من مناطق وسط مدينة سيول الشهيرة. تتركز الأسواق التقليدية مثل سوق Gwangjang ومراكز التسوق حيث يمكنك شراء عناصر الموضة العصرية والمطاعم والمقاهي وصالونات التجميل. بالإضافة إلى ذلك ، تعد Myeong-dong أيضًا مركزًا للثقافة والفن ، ولديها ثروة من البرامج الثقافية مثل المسارح الصغيرة والمعارض والحفلات الموسيقية.Haeinsa - تقع في Gyeongbuk ، Haeinsa هي واحدة من المعابد التمثيلية لكوريا. تمتلك Haeinsa أكبر تمثال لبوذا حجري جالس في كوريا ، Bulguksaji Buddha ، وهو مكان يمكنك أن تشعر فيه بالطبيعة جنبًا إلى جنب مع المناظر الطبيعية الجميلة.

اختلاف جواز سفر التأشيرة

هناك العديد من الأطعمة في كوريا تشتهر بمذاقها الحار والمالح. فيما يلي تعريف بالأطعمة والمطاعم الكورية التي قد يحبها الأجانب.Kimchi Jjigae - أحد أطباق الحساء الممثلة في كوريا ، Kimchi Jjigae هو طبق حساء مصنوع عن طريق سلق الكيمتشي ولحم الخنزير والتوفو معًا. مطعم تمثيلي حيث يمكنك تذوق حساء الكيمتشي هو مطعم Chamnamujip الذي يقع في جانجنام.Budae-jjigae - Budae-jjigae هو طعام اعتاد الجنود على تناوله ، وهو حساء مصنوع من لحم الخنزير وكعك الأرز والكيمتشي وبراعم الفاصوليا. يتميز بطعمه الحار والقوي ، ويعتبر من الأطعمة الكورية التي تحظى بشعبية كبيرة في الداخل والخارج.Haemul-pajeon - Haemul-pajeon عبارة عن فطيرة مصنوعة من المأكولات البحرية والبصل الأخضر والدقيق ، من الداخل طري والسطح المقرمش له طعم ناعم. بل إنه أكثر لذة إذا تناولته مع السوجو الخاص الذي يمكنك شربه مع الهوتبوت.

تأشيرة السفر إلى الخارج

التسوق في كوريا: تعد كوريا موطنًا لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية المعروفة. على وجه الخصوص ، توجد العديد من مراكز التسوق ذات العلامات التجارية الشهيرة في منطقة جانجنام.لوت وورلد - متنزه ترفيهي كبير به العديد من المرافق الترفيهية مثل الأفعوانية والمنزلقات المائية وركوب الخيل العائلية.

جواز سفر الكتروني

K-ETA هي خدمة الموافقة الإلكترونية على السفر في كوريا. هذه الخدمة هي خدمة موافقة إلكترونية مطلوبة للأجانب الذين يدخلون كوريا أو الأجانب المقيمين في كوريا لدخول كوريا ومغادرتها. تحل خدمة K-ETA محل بطاقة الهجرة الورقية المطلوبة مسبقًا ، مما يجعل عملية الهجرة أبسط وأكثر ملاءمة للأجانب.

تطبيق تطبيق k-eta

APPLY FOR K-ETA