본문 바로가기

Arabic(عربي)

مع K-ETA ، ستكون رحلتك في كوريا أكثر إشراقًا.

مع K-ETA ، ستكون رحلتك في كوريا أكثر إشراقًا.

جواز سفر طارئ

K-ETA (تصريح السفر الإلكتروني الكوري) هو نظام ترخيص سفر إلكتروني يتطلب من الأجانب التقدم عبر الإنترنت والحصول على الموافقة قبل دخول كوريا. دخل حيز التنفيذ في 1 سبتمبر 2021 ، وحتى الآن كان حاملي جوازات السفر من بعض البلدان فقط قادرين على التقدم للحصول على تأشيرة عبر الإنترنت ، لكن K-ETA هو نظام يسمح لجميع الأجانب بالتقدم عبر الإنترنت قبل دخول البلاد.المعالجة السريعة - إذا لم تكن K-ETA خاضعة للإصدار الرسمي ، فسيتم تحديد الموافقة في غضون 24 ساعة بعد تقديم الطلب. يتم إخطار المتقدمين بالنتيجة في حوالي 30 دقيقة ، وفي حالة الموافقة ، يمكنهم دخول كوريا دون الحاجة إلى عملية إصدار تأشيرة.

إيصال k-eta

كوريا لديها العديد من وجهات السفر الجذابة! هنا بعض التوصيات.جيونج بوكجيونج - أحد القصور التمثيلية لكوريا ، ويقع في سيول. قصر كيونغ بوكغونغ ، مع المباني التي تمثل الطراز المعماري لسلالة جوسون والحدائق الجميلة ، هو مكان تمثيلي لتجربة التاريخ والثقافة الكورية.Andong - تقع Andong في الشمال الشرقي من كوريا ، وتشتهر بتراثها الثقافي ومناظرها الطبيعية الجميلة من عهد مملكة جوسون. إنه مكان جيد للشعور بتاريخ كوريا وثقافتها حيث توجد مناطق جذب مثل قرية هاهو ومركز أندونج هاهو الثقافي وأندونج ججيمجيلبانج.Yeosu، Jeollanam-do - Yeosu هي مدينة تقع في جنوب غرب كوريا ، وتتميز بمناظرها الخلابة للبحر والجزر والجبال. يوصى به كمكان حيث يمكنك الاستمتاع بالطبيعة حيث توجد العديد من عوامل الجذب مثل البحر الليلي في يوسو وجزيرة جيوموندو وجزيرة أودونغدو.

البلدان التي يمكنك السفر فيها بدون تأشيرة

تشتهر كوريا بثقافتها الغذائية المتنوعة ، ويمكنك الاستمتاع بطعام مميز ولذيذ للغاية. فيما يلي تعريف بالطعام الكوري والمطاعم التي قد يحبها الأجانب.Noodle - Noodle هو طبق معكرونة مصنوع من دقيق القمح ، المعكرونة قابلة للمضغ والشوربة لها طعم ورائحة غنية. هناك أنواع مختلفة من naengmyeon و bibim guksu و kalguksu ، وهي واحدة من الأطعمة الكورية النموذجية التي يحبها كثير من الناس.بولجوجي - بولجوجي هي شريحة لحم مشهورة على الطريقة الكورية. اللحم البقري متبل ومشوي ويؤكل. بولجوجي مطاطية ولذيذة ، مما يجعلها شائعة بين الأجانب.جيونجو بيبيمباب - جيونجو بيبيمباب هي واحدة من أشهر بيبيمباب في كوريا. نشأ هذا الطبق من منطقة جيونجو ، ويتكون من خلط توابل معجون الفلفل الأحمر مع الأرز الدبق والخضروات المختلفة واللحوم والبيض. Bibimbap ، المصنوع من تخصصات منطقة جيونجو ، هو طعام كوري تمثيلي يستمتع به كثير من الناس بسبب مذاقه ورائحته الفريدة.

جواز سفر جديد

سنقدم لك العديد من المؤسسات الترفيهية التي يمكن أن تجذب اهتمامًا خاصًا في كوريا. هنا قائمة التوصيات.شارع المقهى - توجد شوارع المقاهي في أجزاء مختلفة من كوريا. هذه أماكن للاستمتاع بالقهوة ومجموعة متنوعة من الحلويات. على وجه الخصوص ، هناك العديد من المقاهي الشهيرة في مناطق مثل Hongdae و Gangnam و Itaewon و Gyeongridan-gil.

صورة جواز السفر الإلكتروني

تقوم K-ETA بمراجعة الطلبات المقدمة وإخطار المسافرين الأجانب بموافقتهم. في حالة الموافقة ، يجب على المسافر طباعة إشعار الموافقة وإحضاره معه أثناء السفر. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسجيل K-ETA إلكترونيًا في جواز سفر المسافر ، والذي يتم فحصه في محطة الحجر الصحي في يوم الدخول إلى جمهورية كوريا. بعد التحقق من K-ETA المسجل في جواز السفر في محطة الحجر الصحي ، يمر المسافر عبر دائرة الهجرة.

نامسان

APPLY FOR K-ETA