본문 바로가기

Arabic(عربي)

اتقن خطط سفرك مع K-ETA! تخلص من القلق غير الضروري بإصدار تصريح سفر إلكتروني!

اتقن خطط سفرك مع K-ETA! تخلص من القلق غير الضروري بإصدار تصريح سفر إلكتروني!

البلدان المستهدفة k-eta

K-ETA هو نظام مهم يجعل الدخول إلى كوريا أكثر ملاءمة وأسرع. علاوة على ذلك ، يمكن لـ K-ETA تطوير صناعة السياحة الكورية وتعزيز التبادلات والتواصل مع الأجانب. سيتمكن الأجانب الذين يزورون كوريا باستخدام K-ETA من الاستمتاع بسفر أكثر راحة وأمانًا.

تأشيرة جواز السفر

K-ETA هو نظام يسمح للأجانب الذين يزورون كوريا بالتقدم بسهولة للدخول بدون تأشيرة. إذا تقدمت بطلب عبر الإنترنت ، فيمكن إصداره في غضون 24 ساعة ، ويمكنك دخول البلد بسرعة وسهولة دون المرور بعملية الفرز.

انتهاء صلاحية k-eta

K-ETA هو نظام يجعل عملية الهجرة الكورية أكثر سلاسة ، مما يسمح للأجانب بزيارة كوريا بسهولة أكبر. من خلال هذا ، يمكن تعزيز صناعة السياحة الكورية وكذلك التبادل الدولي والتواصل. لذلك ، سيتمكن الأجانب الذين يزورون كوريا من الاستمتاع بسفر أكثر أمانًا وراحة باستخدام K-ETA.

كيفية التقدم بطلب للحصول على k-eta

هناك العديد من مزايا K-ETA. بادئ ذي بدء ، نظرًا لأنه يمكنك التقدم للحصول على تأشيرة على الإنترنت مقدمًا ، يتم تقليل وقت الانتظار غير الضروري في عملية الهجرة الكورية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن توقع أن تخفض K-ETA التكاليف نظرًا لعدم وجود رسوم أو تكاليف مرتبطة بإصدار التأشيرة. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر K-ETA خدمات أكثر ودية للأجانب الذين يزورون كوريا ، وستكون الحكومة الكورية قادرة على جذب السياح الأجانب بشكل أكثر نشاطًا.

نامسان

بالإضافة إلى ذلك ، تعتزم الحكومة الكورية جذب السياح الأجانب بنشاط أكبر من خلال نظام K-ETA. يمكن للأجانب زيارة كوريا بسهولة ويسر من خلال K-ETA ، مما سيساهم بشكل كبير في تطوير صناعة السياحة الكورية.

التأشيرة الكورية

عملية تطبيق K-ETA بسيطة. بعد الوصول إلى موقع تطبيق K-ETA على الإنترنت ، وملء المعلومات الشخصية وخطط السفر ، وما إلى ذلك ، يتم تحديد الإصدار بعد الفحص. إذا قمت بطباعة K-ETA الصادرة قبل المغادرة وأحضرتها معك ، فستتم معالجتها بسرعة وسهولة أثناء عملية الهجرة.

APPLY FOR K-ETA