본문 바로가기

Arabic(عربي)

تساعدك K-ETA على التعرف على كوريا بشكل أفضل.

تساعدك K-ETA على التعرف على كوريا بشكل أفضل.

معلومات السفر الداخلي

K-ETA هو أحد الأنظمة الشعبية بين الأجانب الذين يزورون كوريا مؤخرًا. اختصار لـ KOREA ELECTRONIC TRAVEL AUTHORIZATION ، إنه نظام يتيح لك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة والحصول عليها بسهولة عبر الإنترنت.

السياحة في كوريا

K-ETA هو نظام يسمح للأجانب الذين يزورون كوريا بالتقدم بسهولة للدخول بدون تأشيرة. باستخدام هذا النظام ، يمكنك توفير وقت الانتظار والتكاليف المتكبدة أثناء عملية إصدار التأشيرة ، ويمكنك زيارة كوريا بسهولة ويسر. هذه المرة ، سنلقي نظرة على تفاصيل K-ETA وكيفية الاستفادة منها.

جواز سفر جديد

K-ETA هو نظام يجعل عملية الهجرة الكورية أكثر سلاسة وفعالية. من خلال هذا ، يمكن للأجانب الذين يزورون كوريا الاستمتاع بسفر أكثر راحة وأمانًا.

صورة جواز السفر الإلكتروني

هناك العديد من مزايا K-ETA. بادئ ذي بدء ، يمكن تقليل وقت الانتظار ، مما يمنحك مزيدًا من المرونة في خط سير الرحلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توقع وفورات في التكاليف من إصدار التأشيرة. علاوة على ذلك ، يمكن للحكومة الكورية جذب السياح الأجانب بشكل أكثر فاعلية ، مما يساهم بشكل كبير في تطوير صناعة السياحة الكورية.

السياحة الكورية

أيضًا ، باستخدام K-ETA ، يمكنك زيارة كوريا بسهولة ويسر. يمكن للأجانب زيارة كوريا بسهولة ويسر من خلال K-ETA ، مما سيساهم بشكل كبير في تطوير صناعة السياحة الكورية. تحاول الحكومة الكورية أيضًا جذب السياح الأجانب بشكل أكثر نشاطًا من خلال نظام K-ETA.

كيفية التقدم بطلب للحصول على k-eta

عملية تطبيق K-ETA بسيطة. بعد الوصول إلى موقع تطبيق K-ETA على الإنترنت ، وملء المعلومات الشخصية وخطط السفر ، وما إلى ذلك ، يتم تحديد الإصدار بعد الفحص. إذا قمت بطباعة K-ETA الصادرة قبل المغادرة وأحضرتها معك ، فستتم معالجتها بسرعة وسهولة أثناء عملية الهجرة.

APPLY FOR K-ETA