본문 바로가기

Arabic(عربي)

مع K-ETA ، ستكون رحلتك في كوريا أكثر إشراقًا.

مع K-ETA ، ستكون رحلتك في كوريا أكثر إشراقًا.

تصريح السفر الإلكتروني الكوري

ما هو نوع النظام K-ETA؟ كان على الأجانب الذين زاروا كوريا في السابق أن يخضعوا لعملية إصدار التأشيرة. ومع ذلك ، يمكنك زيارة كوريا دون الحصول على تأشيرة من خلال K-ETA. مع K-ETA ، يمكن إصداره في غضون 24 ساعة إذا تقدمت بطلب عبر الإنترنت ، ويمكنك دخول البلد بسرعة وسهولة دون المرور بعملية الفرز.

كيفية التحقق من k-eta

K-ETA هو نظام يسمح للأجانب الذين يزورون كوريا بالتقدم بسهولة للدخول بدون تأشيرة. اختصار لـ KOREA ELECTRONIC TRAVEL AUTHORIZATION ، من الممكن التقدم للحصول على تأشيرة على الإنترنت وإصدارها في غضون 24 ساعة بعد الفحص.

انشيون

K-ETA هو نظام يجعل عملية الهجرة الكورية أكثر سلاسة وفعالية ، مما يسمح للأجانب بزيارة كوريا بسهولة ويسر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للحكومة الكورية تعزيز التبادلات والتواصل مع الأجانب وتعزيز تنمية صناعة السياحة. لذلك ، سيتمكن الأجانب الذين يزورون كوريا من الاستمتاع بسفر أكثر راحة وأمانًا باستخدام K-ETA.

كوريا

هناك العديد من مزايا K-ETA. بادئ ذي بدء ، يمكن تقليل وقت الانتظار ، مما يمنحك مزيدًا من المرونة في خط سير الرحلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك توقع وفورات في التكاليف من إصدار التأشيرة. علاوة على ذلك ، يمكن للحكومة الكورية جذب السياح الأجانب بشكل أكثر فاعلية ، مما يساهم بشكل كبير في تطوير صناعة السياحة الكورية.

جواز سفر التأشيرة

أيضًا ، باستخدام K-ETA ، يمكنك زيارة كوريا بسهولة ويسر. يمكن للأجانب زيارة كوريا بسهولة ويسر من خلال K-ETA ، مما سيساهم بشكل كبير في تطوير صناعة السياحة الكورية. تحاول الحكومة الكورية أيضًا جذب السياح الأجانب بشكل أكثر نشاطًا من خلال نظام K-ETA.

جواز سفر طارئ

عملية تطبيق K-ETA بسيطة. إذا قمت بالوصول إلى موقع تطبيق K-ETA على الإنترنت وقمت بملء معلوماتك الشخصية وخطة السفر ، وما إلى ذلك ، فسيتم تحديد الإصدار بعد الفحص. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بطباعة K-ETA الصادرة وإحضارها معك قبل المغادرة ، فإن عملية الهجرة تكون سريعة وسهلة.

APPLY FOR K-ETA